تدشين الخطة الوطنية لتمكين الشباب بمشاركة الدكتورة مريم الدوغاني
شهدت العاصمة المؤقتة عدن تدشين الخطة الوطنية لتمكين الشباب بمشاركة فاعلة من الدكتورة مريم الدوغاني رئيس فريق الإغاثة والتعاون الدولي بمكتب رئاسة الجمهورية إلى جانب عدد من القيادات الحكومية وممثلي منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص والشركاء الدوليين وتهدف الخطة إلى تعزيز مشاركة الشباب والمرأة