محمد بن زايد يعزي هاتفيا رئيسة فنزويلا في ضحايا الزلزال

26 مشاهدة
أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات السبت اتصالا هاتفيا مع ديلسي رودريغيز رئيسة فنزويلا بالإنابة أعرب خلاله عن خالص تعازيه ومواساته في ضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد مؤخرا متمنيا سموه الشفاء العاجل للمصابين

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع اسكاي نيوز لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح