الإمارات التعامل مع عطل فني في نظام الإنذار المبكر

29 مشاهدة
أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في دولة الإمارات أنه تم التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر وقع مساء الجمعة ونتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع اسكاي نيوز لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح