الأسهم الكورية تسجل مستوى قياسيا جديدا بدعم من صعود أسهم الرقائق

25 مشاهدة

الثورة نت /..

أنهت الأسهم الكورية الجنوبية تداولات، اليوم الاثنين، عند مستوى قياسي جديد، مدعومةً بارتفاع أسهم أشباه الموصلات وسط مؤشرات على إحراز تقدم في المحادثات الأمريكية الإيرانية لإنهاء الحرب في الشرق الأوسط، فيما تراجعت العملة الكورية مقابل الدولار الأمريكي.

وبعد افتتاح بانخفاض قدره 1.08%، ارتفع مؤشر كوسبي (KOSPI) القياسي بمقدار 62.13 نقطة، أو 0.69%، ليصل إلى 9,114.55 نقطة، بعد أن وصل إلى 9,253.00 نقطة، وفقاً لوكالة “يونهاب” الكورية للأنباء.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن رئيس وزراء باكستان، شهباز شريف، أن الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى في إطار مذكرة تفاهم إسلام آباد، بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية، اختُتم بنجاح في بورغنستوك بسويسرا.

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع صحيفة الثورة صنعاء لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح