أبوظبي توسع شراكاتها الاقتصادية مع سنغافورة والهند
109 مشاهدة
تقود دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي وفدا إلى سنغافورة والهند خلال الفترة من 17 إلى 21 نوفمبر الحالي وذلك في إطار جهودها المستمرة لبناء وترسيخ العلاقات مع الاقتصادات الرائدة والتأكيد على التزام الإمارة بتوسيع نطاق الشراكات الدولية وتعزيز العلاقات الثنائية وفتح آفاق جديدة للتنمية المستدامة