الهجرة والجوازات تطيح ب14 من منتسبي منفذ الوديعة
52 مشاهدة

أعلنت مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اتخاذ إجراءات عاجلة بحق عدد من العاملين في منفذ الوديعة، عقب تلقيها شكاوى تتعلق بوجود مخالفات قانونية، شملت ابتزاز بعض المواطنين واستلام مبالغ مالية بغير وجه حق.
وبحسب بيان للمصلحة، وجّه رئيس المصلحة اللواء الدكتور طارق بن عمير النسي بنقل 14 ضابطًا وفردًا من العاملين في المنفذ، في إطار تصحيح مسار العمل، وتعزيز الانضباط والشفافية، وضمان تقديم الخدمات للمواطنين وفقًا للقانون. وأكدت المصلحة أنها لن تتهاون مع أي تجاوزات تمس حقوق المواطنين أو تسيء إلى سمعة المؤسسة، مشددة على إحالة كل من يثبت تورطه في قضايا الابتزاز أو استغلال الوظيفة العامة إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه. ودعت المصلحة المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات أو تجاوزات، مؤكدة استمرار جهودها في مكافحة الفساد، وتعزيز النزاهة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.ارسال الخبر الى: