وزارة الصحة المشي بعد الأكل يخفف ارتفاع السكر بعد الوجبة  

27 مشاهدة
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل
تم النشر في:

نبهت وزارة الصحة، إلى أهمية المشي بعد تناول الطعام لمساعدة العضلات وتخفيف ارتفاع السكر.

وأضافت الوزارة، عبر منصة (إكس)، أن المشي بعد الأكل أفضل لأنه يساعد العضلات على استخدام الجلوكوز.

وأكملت وزارة الصحة، أن ذلك يخفف ارتفاع السكر بعد الوجبة عند المشي لمدة 10-15 دقيقة، بينما الجلوس مباشرة يبطئ هذا الاستخدام ويزيد الشعور بالثقل.

قد يعجبك أيضاً

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع عاجل السعودية لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح