وزارة الصحة المشي بعد الأكل يخفف ارتفاع السكر بعد الوجبة
27 مشاهدة

نبهت وزارة الصحة، إلى أهمية المشي بعد تناول الطعام لمساعدة العضلات وتخفيف ارتفاع السكر.
وأضافت الوزارة، عبر منصة (إكس)، أن المشي بعد الأكل أفضل لأنه يساعد العضلات على استخدام الجلوكوز.
وأكملت وزارة الصحة، أن ذلك يخفف ارتفاع السكر بعد الوجبة عند المشي لمدة 10-15 دقيقة، بينما الجلوس مباشرة يبطئ هذا الاستخدام ويزيد الشعور بالثقل.
قد يعجبك أيضاً
ارسال الخبر الى: