مصر تفقد جهود اثنين من لاعبيها أمام إيران

34 مشاهدة

وقال مصدر ببعثة الفراعنة في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ)، الخميس، إن لاعب الوسط والمدافع حسام عبد المجيد خارج الحسابات الفنية للمدير الفني أمام إيران.

وخاض مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة إيران بمشاركة 24 لاعبا، بينما أدى فتحي برنامجا تأهيليا بعد إصابته بآلام في العضلة الخلفية، ويواصل عبد المجيد أداء برنامج علاجي وفحوص طبية، إثر إصابته في الوجه خلال لقاء نيوزيلندا.

ويعقد حسن مؤتمرا صحفيا في سياتل، للحديث عن مواجهة المرتقبة في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 4 نقاط، بعد التعادل مع بلجيكا بهدف لمثله في الجولة الأولى، ثم الفوز على نيوزيلندا بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية.

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع اسكاي نيوز لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح