محافظ عدن يؤكد تعزيز الأداء المؤسسي عقب تسليم قيادة مكتب الضرائب

التقى وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، عبدالرحمن شيخ، اليوم الأحد، مدير عام مكتب الضرائب الجديد محمد أحمد الفضلي، ومدير عام المكتب السابق عبدالحكيم معاون، عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم، بحضور وكيل المحافظة محمد سعيد المفلحي.
وأشاد المحافظ بالجهود التي بذلتها الإدارة السابقة لمكتب الضرائب، وما حققته من تحسين في الإيرادات وتطوير للأداء المالي والإداري، مؤكداً أهمية البناء على تلك الإنجازات خلال المرحلة المقبلة.
وأكد أن التدوير الوظيفي يأتي في إطار تعزيز العمل المؤسسي ورفع كفاءة الأداء، مشدداً على ضرورة ضمان انسيابية انتقال المهام بما يخدم المصلحة العامة.
كما دعا إلى تعزيز التنسيق بين مكتب الضرائب والجهات ذات العلاقة، والعمل على تنمية الموارد المحلية، وتحسين مستوى التحصيل الضريبي، بما يسهم في دعم التنمية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في العاصمة عدن.
ارسال الخبر الى: