كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية ومضاعفة صادرات اليورانيوم

28 مشاهدة
أصدرت الحكومة الفيدرالية الكندية الإثنين استراتيجيتها الخاصة بالطاقة النووية والتي تتعهد بتمكين بناء ما يصل إلى 10 مفاعلات نووية جديدة وتعزيز إمكانات القطاع التصديرية

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع اسكاي نيوز لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح