كامب نو يحصل على ترخيص بلدية برشلونة 62 ألف متفرج رسميا

90 مشاهدة
حصل نادي برشلونة الإسباني على ترخيص رسمي من البلدية لرفع سعة ملعب كامب نو إلى 62 ألف متفرج بعد انتظار دام أشهرا وتحديدا منذ افتتاح ملعب كامب نو بحلته الجديدة واستضافة عدة مباريات محلية وأوروبية بحضور حوالي 45 ألف متفرج وأكدت وكالة الأنباء الإسبانية إفي الثلاثاء أن مجلس مدينة برشلونة منح رخصة الإشغال C1 لملعب سبوتيفاي كامب نو ما يسمح باستضافة مباريات بحضور حوالي 62 ألف متفرج زيادة حوالي 17 ألف متفرج في المدرجات ويشمل هذا التصريح المدرجين الشماليين في ملعب سبوتيفاي كامب نو وينضم إلى الرخصة التي منحت سابقا للمرحلتين A1 و B1 واللتين تشملان مناطق المنصة والجانبين والجهة الجنوبية من المدرجين الأول والثاني ووفقا للمعلومات التي نشرتها الوكالة سيتمكن النادي في مباراة الدوري المقبلة أمام إشبيلية يوم الأحد المقبل 15 مارس آذار وهو اليوم الذي تجرى فيه أيضا انتخابات رئاسة النادي من رفع السعة إلى 62 ألف متفرج في ملعب سيصل إلى 105 آلاف مقعد عند اكتمال الأشغال وكان الحصول على الرخصة C1 من أبرز الملفات التي شدد عليها في الأسابيع الأخيرة الرئيس المنتهية ولايته والمرشح لإعادة انتخابه خوان لابورتا الذي طالب المجلس البلدي بالإسراع في اعتمادها في المقابل يتعين على نادي برشلونة الآن استكمال إجراءات 14 ألف اشتراك موسمي ستكون متاحة لأعضاء الجهة الشمالية وكان النادي أكد في 19 فبراير شباط الماضي أن هذه المقاعد الجديدة ستخصص بشكل أولي لقاعدة الأعضاء الكتالونية في حين أنه ومع الحصول على هذا التصريح ينتظر أيضا فتح نحو 1200 مقعد في الجهة الجنوبية للمساحة المخصصة لمدرج التشجيع الذي تمركز في إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا في إحدى زوايا الملعب بحضور نحو 750 مشجعا

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع العربي الجديد لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح