قوات الانتقالي تسلم معسكرا في محافظة عدن

89 مشاهدة
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل

يمنات

تسلمت قيادة المنطقة العسكرية الرابعة معسكراً في محافظة عدن، جنوب اليمن، من قوات الانتقالي.

وتسلّم، الخميس 25 يونيو/حزيران 2026، رئيس شعبة القوى البشرية بالمنطقة العسكرية الرابعة، النقيب فهد محمد مقبل الصبيحي، معسكر لواء النقل بمديرية دار سعد، شمال عدن، من قوات الانتقالي.

وأفادت مصادر عسكرية أن الصبيحي سلّم المعسكر لقوات درع الوطن، في إطار ترتيبات إدارية تهدف لتمكين قيادة المنطقة العسكرية من الإشراف المباشر على كافة الوحدات العسكرية في مسرح عملياتها الذي يشمل محافظات عدن وأبين ولحج والضالع وتعز.

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع يمنات لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح