سلوت يستعيد رأس الحربة بعد أشهر من الغياب بسبب كسر في القدم
82 مشاهدة
استعاد مدرب فريق ليفربول الإنكليزي الهولندي آرني سلوتnbsp 47 سنة رأس الحربة السويديnbsp ألكسندر إيزاك الذي ابتعد لأشهر عن الملاعب بسبب تعرضه لإصابة قوية وإجرائه عملية جراحية بقدمه الأمر الذي سيعزز خط هجوم الريدز في أهم مرحلة من الموسم وأكد سلوت أن إيزاك بات في المراحل النهائية من التأهيل ومن المتوقع أن يعود إلى الملاعب في الأسبوع الأول من شهر مارس آذار المقبل ومن المتوقع أيضا أن يكون حاضرا في المباريات المهمة لنادي ليفربول في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث يسعى نادي الريدز لمواصلة الرحلة والتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية ويغيب المهاجم السويدي إيزاك منذ منتصف ديسمبر كانون الأول بعد تعرضه لكسر في أسفل الساق وخضوعه لجراحة في الكاحل إثر تدخل من المدافع الهولندي لنادي توتنهام ميكي فان دي فين وجاءت إصابة إيزاك 26 عاما الذي انضم إلى ليفربول قادما من نادي نيوكاسل يونايتد في شهر سبتمبر أيلول الماضي مقابل حوالي 169 مليون دولار في وقت كان فيه الدولي السويدي يبدأ في استعادة مستواه في أنفيلد مع هدفين في ست مباريات وتحدث سلوت في مؤتمر صحافي خاص الخميس عن عودة مهاجمه إيزاك إلى أرض الملعب ولكنه يحتاج لفترة قليلة من التعافي الكامل للعودة والمشاركة في المباريات وقال حضر إيزاك على أرض الملعب ليس بحذائه الرياضي الخاص بكرة القدم بل بحذاء الجري وذلك للمرة الأولى منذ أشهر ستكون الخطوة التالية العمل بالكرة وهو الجزء المفضل لدى أي لاعب ثم تأتي خطوة الانخراط في التدريبات الجماعية وبعدها يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تكون جاهزا للعب وأضاف سلوت في حديثه قائلا ربما عودته المثالية ستكون بين شهري مارس آذار وإبريل نيسان إذ نأمل بأن يعود إلى التدريبات الجماعية لكن هذا لا يعني أنه سيكون جاهزا للعب فضلا عن أن يبدأ مباراة من الجيد أن عملية التأهيل تسير بشكل جيد وهذا يحسب له ولفريقنا الطبي أعتقد أننا جميعا نعلم أنه بمجرد أن تعود إلى أرض الملعب لن يستغرق الأمر ثلاثة أشهر لكن في هذه المراحل الأخيرة من التأهيل يمكن أن يتغير الكثير أيضا