رسالة بخط اليد من منتخب إيران لمدينة لوس أنجليس ما القصة
50 مشاهدة
غادرت بعثة منتخب إيران ملعب سوفاي ستاديوم في ساعات الفجر الأولى يوم الاثنين بعد التعادل أمام بلجيكا في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2026 لكرة القدم بعدما خاضت أول مباراتين في مدينة لوس أنجليس في ظروف صعبة لكن ذلك لم يمنع لاعبيها من توجيه رسالة شكر على حسن الاستضافة وموجهين رسالة في الوقت عينه وكانت مدينة لوس أنجليس مسرحا لأول مواجهتين لإيران في هذه البطولة بعدما تحولت في الوقت عينه إلى حصن أمني من أجل تلافي وقوع أي حادث مع ممثل القارة الآسيوية خاصة في ظل الظروف المعقدة التي شهدتها منطقة الشرق الأوسط في الفترة الماضية والتي أشعلت فتيل الحرب بين إسرائيل والولايات المتحدة وإيران وعاد منتخب إيران إلى مقر إقامته في تيخوانا المكسيكية حيث يضطر تيم ميلي بشكل دائم للخضوع لإجراءات دخول الولايات المتحدة وذلك بسبب القيود المفروضة على الإيرانيين إذ حظر في الوقت عينه دخول عدد من الأعضاء مقابل رفض التأشيرة لـ15 شخصا رغم تصريحات بعض المسؤولين الأميركيين عن تخفيف القيود مع انطلاق الجولة الثالثة وجاء في الرسالة المكتوبة بخط اليد التي نشرها الاتحاد الإيراني لكرة القدم من بلاد فارس القديمة التي يعود تاريخها لآلاف السنين إلى إيران المتحضرة اليوم تظل روح إيران حية وثابتة شكرا لوس أنجليس على حسن ضيافتك جئنا إلى لوس أنجليس بفخر وتنافسنا بشرف ونغادر بكرامة نشكر المشجعين على دعمهم وكان منتخب إيران قد تعادل مع بلجيكا بنتيجة 0 0 ليحقق نقطته الثانية في هذه البطولة بعد التعادل أيضا في الجولة الأولى أمام نيوزيلندا 2 2 وهو أمر يحسب له بطبيعة الحال خاصة أن مسابقة الدوري كانت متوقفة لديه بسبب الحرب وهو الذي سيلاقي مصر في الجولة الأخيرة التي يحتاج فيها للفوز من أجل ضمان التأهل