رئيس الإمارات يتلقى رسالة من رئيس كازاخستان

48 مشاهدة
تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات رسالة خطية من قاسم جومارت توكاييف رئيس كازاخستان تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع اسكاي نيوز لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح