قطر ترحب باستكمال المحادثات بين واشنطن وطهران في سويسرا

34 مشاهدة

الثورة نت/..

رحّب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، باستكمال المحادثات بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية في سويسرا.

وقال في تدوينة على منصة “إكس” ،اليوم الأحد، :”نرحب بانعقاد أعمال قمة بحيرة لوسيرن واستكمال المحادثات بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية اليوم في سويسرا”.

وأعرب عن شكره لباكستان وجميع الأطراف التي ساهمت في التوصل إلى هذا التفاهم، مشيداً باستضافة سويسرا للقمة، ومؤكداً التطلع إلى البناء على نتائجها.

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع صحيفة الثورة صنعاء لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح