انتقالي الحصين يشيد بنجاح مليونية رفض الوصاية السعودية ويؤكد مواصلة البرنامج التصعيدي
28 مشاهدة

عقدت القيادة المحلية لانتقالي مديرية الحصين اجتماعا استثنائيا لرؤساء المراكز خصص لتقييم مستوى المشاركة والحشود الجماهيرية في مليونية رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال.
وأشاد الاجتماع الذي ترأسه رئيس القسم التنظيمي بالمديرية محمد المفلحي، بالجهود الكبيرة التي بذلها رؤساء المراكز وكافة المشاركين، مثمنا دورهم الفاعل في إنجاح الفعالية وتحقيق حضور جماهيري مشرف عكس وعي أبناء المديرية وتمسكهم بقضيتهم الوطنية.
كما استعرض المفلحي البرنامج التصعيدي للمرحلة المقبلة مؤكدا أهمية الاستفادة من الملاحظات التي رافقت الفعالية والعمل على تصحيح الأخطاء التنظيمية وتعزيز مستوى التنسيق بما يسهم في تطوير الأداء ورفع الجاهزية للاستحقاقات القادمة.
ارسال الخبر الى: