صحة المهرة تبحث تعزيز الخدمات الصحية للنزلاء في مصلحة السجون
24 مشاهدة

صدى الساحل
التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد، اليوم، مدير مصلحة السجون بمحافظة المهرة، لمناقشة الوضع الصحي في السجن وسبل تعزيز الخدمات الصحية المقدمة للنزلاء. وتناول اللقاء احتياجات العيادة الصحية داخل السجن، وفي مقدمتها توفير بعض الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، خاصة في ظل انتشار بعض الأمراض الجلدية وذلك بما يسهم في الحد من تفاقم الحالات والحفاظ على الصحة العامة داخل السجن. وأكد عوض مبارك حرص مكتب الصحة على دعم العيادة الصحية بالسجن وتقديم الخدمات الصحية للمساجين وفق الإمكانيات المتاحة، مشدداً على أهمية التنسيق المشترك لتلبية الاحتياجات الصحية العاجلة. من جانبه، أشاد مدير مصلحة السجون باهتمام مكتب الصحة وتعاونه المستمر في دعم القطاع الصحي داخل السجن، مثمناً الجهود المبذولة لتحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمة داخل مصلحة السجون بالمحافظة. حضر اللقاء مدير برنامج التحصين الصحي الأستاذ محمد علي المعلم والأستاذ أحمد صالح الحامد مدير إدارة الجودة ومكافحة العدوى بالمحافظةارسال الخبر الى: