المنتخب الأميركي يحرز ذهبية الهوكي على الجليد

49 مشاهدة
أحرز المنتخب الأميركي ذهبية مسابقة الهوكي على الجليد للرجال للمرة الأولى منذ 1980 والثالثة في تاريخه بفوزه على جاره الكندي حامل الرقم القياسي 2 1 بعد التمديد اليوم الأحد في النهائي ليكون صاحب الذهبية الأخيرة في أولمبياد ميلانو كورتينا وكرر رجال الولايات المتحدة إنجاز منتخب السيدات الذي تغلب في النهائي على كندا بالذات 2 1 بعد التمديد وذلك بفضل جاك هيوز الذي سجل هدف الفوز في الشوط الإضافي من اللقاء الذي تقدمت فيه بلاده عبر مات بودلي قبل أن تعادل كندا بواسطة كايل ماكار واستعاد الأميركيون الأحد في اليوم الختامي لهذه الألعاب ذكريات ما أطلق عليه معجزة على الجليد حين أحرزوا ذهبيتهم الثانية عام 1980nbsp للهوكي على الجليد على أرضهم في ألعاب لايك بلاسيد بفوزهم في الدور النهائي الذي كان بنظام المجموعة على الاتحاد السوفييتي الفائز بألقاب النسخ الأربع السابقة وفي المقابل فشلت كندا في تعزيز رقمها القياسي في رياضة الهوكي على الجليد nbsp وإحراز ذهبيتها العاشرة والأولى منذ ألعاب سوتشي 2014 التي شهدت المشاركة الأخيرة للاعبي الدوري الأميركي إن إيتش إل قبل عودتهم في هذه النسخة

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع العربي الجديد لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح