العمالقة تكشف تفاصيل كمين سعودي بالضالع وقرارها الانسحاب من المعارك

189 مشاهدة

كشفت فصائل العمالقة الجنوبية، الأربعاء، تفاصيل استدراج سعودي إلى الضالع.. يأتي ذلك عقب معارك عنيفة على الجبهات مع صنعاء.

ونشر رائد الحبهي، قائد الفرقة الأولى عمالقة، بياناً على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي يتضمن توضيحاً لما وصفها بالتطورات التي شهدتها الضالع.

ووفق البيان، فقد وجهت السعودية عبر وزارة الدفاع في حكومة عدن هذه الفصائل بإرسال تعزيزات إلى جبهات الضالع بداعي التصدي لهجوم “الحوثيين”.

وأوضح البيان بأنه لدى وصول التعزيزات تبين أنه لم تكن ثمة مواجهات، بل مناوشات اعتيادية تتمثل بتبادل إطلاق النار على خطوط التماس، مؤكداً بأن توجيهات سعودية جديدة وردت للتعزيزات بمهاجمة مواقع “الحوثيين” مع وعود بدعم جوي.

وأشار البيان إلى شن عناصر العمالقة الجنوبية هجوماً على 3 مواقع لقوات صنعاء قبل أن تجد تلك العناصر نفسها محاصرة بدون دعم سعودي، مما اضطرها للانسحاب وترك جثث القتلى والجرحى محاصرة حتى اللحظة.

وكانت جبهات الضالع شهدت خلال الساعات الأخيرة أعنف المواجهات بين قوات صنعاء والفصائل الموالية للتحالف.

وبيان العمالقة يكشف بأن السعودية تحاول التخلص من عبء الفصائل الجنوبية الرافضة لعملية تفكيكها عبر دفعها لمجازر في جبهات القتال مع صنعاء.

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع الخبر اليمني لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح