عبد الله بن زايد وماركو روبيو يبحثان الأوضاع الإقليمية
112 مشاهدة
بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في دولة الإمارات خلال اتصال هاتفي مع ماركو روبيو وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم مصالحهما المتبادلة