رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ دوق لوكسمبورغ الكبرى بذكرى اليوم الوطني

25 مشاهدة

صدى الساحل - متابعات

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الدوق الأكبر غيوم الخامس، دوق لوكسمبورغ الكبرى، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
واعرب رئيس مجلس القيادة، باسمه واعضاء المجلس، والحكومة، عن خالص التهاني، واطيب التمنيات، لصاحب السمو الملكي الدوق الأكبر غيوم الخامس بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب دوقية لوكسمبورغ الكبرى التقدم والازدهار، وللعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين التطور والنماء

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع صدى الساحل لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح