الشارقة استهداف مبنى اتصالات بـ صاروخ باليستي إيراني يخلف إصابتين
102 مشاهدة
أعلنت حكومة الشارقة أن الجهات المختصة تعاملت مع حادث استهداف مبنى إداري تابع لشركة الثريا للاتصالات في المنطقة الوسطى بصاروخ باليستي قادم من إيران، مما أسفر عن إصابة شخصين.وأوضح المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أن المصابين، وهما من الجنسية الباكستانية، تعرضا لإصابات متوسطة وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.
وقالت الجهات المختصة في الشارقة إن الصاروخ الذي استهدف المبنى مصدره إيران.
وفي سياق متصل، ناشدت الجهات المختصة الجمهور عدم تداول الشائعات، وحثت على استقاء المعلومات من المصادر الرسمية الموثوقة فقط.
ارسال الخبر الى: