السفير الروسي روديون ميروشنيك لا جدوى من مواصلة موسكو العمل مع منظمة الأمن بأوروبا

152 مشاهدة
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل
سفير الخارجية الروسي روديون ميروشنيك

صرح روديون ميروشنيك سفير المهمات الخاصة بالخارجية الروسية، بإن منظمة الأمن والتعاون في أوروبا شهدت تدهورا كبيرا في الفترة الاخيرة، وأن روسيا لا تري جدوي من مواصلة التعاون معها.

واكمل ميروشنيك خلال تصريحات إعلامية : لقد تراجعت منظمة الأمن والتعاون في أوروبا وتدهورت بشكل كبير، في الواقع لا توجد أسباب تُذكر لمواصلة العمل مع المنظمة في الوقت الراهن بعد أن أضحت متحيزة للغاية، وتعيق الكثير من الأمور، وفقا لوكالة أنباء (تاس) الروسية.

وأشار سفير الخارجية الروسي بأن روسيا لن تنسحب من هذه المنظمة حتى لا يتمكن الغرب من استخدامها كـبوق لروايته الخاصة وبناء واقعه الخاص.
وتعبر منظمة الأمن والتعاون في أوروبا أكبر منظمة دولية للتعاون الإقليمي، حيث تضم في عضويتها 56 دولة بينها روسيا.

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع المشهد اليمني لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح