صنعاء تتوعد السعودية بدفع الثمن
78 مشاهدة
صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية |

توعدت حكومة صنعاء ، السعودية، بدفع الثمن إزاء دعمها أعمال التقطعات للناقلات وسيارات المواطنين في اطراف محافظة الجوف.
وقال رئيس تحرير وكالة الانباء اليمنية (سبأ) بصنعاء نصرالدين عامر في تدوينة على (إكس): ” تعتقد السعودية التي يمتطيها الأمريكي بأنها ستكون بعيدة عن عواقب حماقتها وإثارة الفتن وقطع الطرقات بذرائع سخيفة ومختلقة وهي مخطئة جدا في ذلك وستدفع ثمن كل هذه التحركات العدوانية”.
وأضاف: ” أما قرار كسر الحصار واستعادة الثروات والسيادة الكاملة ودفع الثمن فهو قرار لا رجعة عنه بإذن الله وعنونه”.
ارسال الخبر الى: