الرئيس المشاط يعزي في وفاة الدكتور عبدالملك الصريمي

35 مشاهدة

الثورة نت/..

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور عبدالملك محسن ناصر الصريمي عن عمر ناهز 53 عامًا.

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى والد الفقيد الشيخ محسن الصريمي وأبناء الراحل أحمد وهاشم وعبدالله ومحسن وشرف وإخوانه الشيخ محمد محسن وعبدالرقيب محسن، بمناقب الفقيد وإسهاماته في خدمة وطنه ومجتمعه.

وعبر عن خالص التعازي وعميق المواساة لوالد الفقيد وأبنائه وإخوانه وأفراد الأسرة وآل الصريمي كافة بهذا المصاب، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع صحيفة الثورة صنعاء لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح