الدنمارك تستأنف عمل سفارتها في طهران

23 مشاهدة

الثورة نت/..

استأنفت السفارة الدنماركية في العاصمة الإيرانية طهران، التي كانت مغلقة منذ مارس الماضي بسبب الأوضاع الأمنية الناجمة عن الحرب، أنشطتها رسمياً أمس.

وذكرت وكالة أنباء فارس الإيرانية ، اليوم الثلاثاء ، أن السفارة الدنماركية في طهران استأنفت أنشطتها بعد أكثر من ثلاثة أشهر من إغلاقها عقب العدوان الأمريكي الصهيوني ضد إيران.

ونقلت الوكالة عن وزارة الخارجية الدنماركية قولها في بيان اليوم ، إنه “نظراً لتحسن الوضع الأمني في إيران، استأنفت السفارة الدنماركية في طهران أنشطتها”.

كما ذكر البيان أن السفير الدنماركي لدى إيران باشر مهامه في السفارة منذ 19 يونيو.

وكانت الدنمارك قد أصدرت قراراً بإغلاق سفارتها في طهران مؤقتاً في 10 مارس الماضي بسبب الوضع الأمني في إيران جراء الحرب.

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع صحيفة الثورة صنعاء لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح