استشاري عدم ضبط عوامل الخطر ينذر بعودة جلطة القلب

32 مشاهدة
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل
تم النشر في:

حذر استشاري وبروفيسور أمراض القلب وقسطرة الشرايين، الدكتور خالد النمر، من العوامل المسببة لعودة الجلطة.

وأضاف النمر، عبر منصة (إكس)، أن من أصيب بجلطة القلب مرةً فإن احتمالية معاودتها 20% خلال 5 سنوات في حالة عدم ضبط عوامل الخطورة.

وأكمل الاستشاري، أنه يجب التوقف عن التدخين والتحكم في الكوليسترول وضبط الضغط والسكر وممارسة الرياضة.

قد يعجبك أيضاً

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع عاجل السعودية لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح