بينيت يقر إسرائيل هربت ستارلينك إلى إيران

عرب تايمبينيت يقر إسرائيل هربت ستارلينك إلى إيران اعترف نفتالي بينيت رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق اليوم الثلاثاء بأن إسرائيل هربت أجهزة استقبال خدمة ستارلينك إلى إيران بهدف دعم المتظاهرين المناهضين للحكومة وقال بينيت خلال كلمته في قمة السياسة الدولية التي تنظمها وكالة الأنباء اليهودية JNS في القدس إنه بادر بعملية...



