لماذا غيرت موقفك مع الانتقالي و رئيسه بعد النكسة سؤال يطاردني أينما كنت و مع من جلست من...
الحقيقة أنني لم أغير موقفي وقناعاتي من سوء الانتقالي الجنوبي وفشله في إدارة الجنوب وحمل القضية الجنوبية كما كان ينبغي ولكني متمسك به كخيار الضرورة لعدم وجود كيان جنوبي جامع كبديل معترف به بمستواه و



