مكتب السياحة بالعاصمة عدن يكرم المدير السابق عادل الحوشبي تقديرا لمسيرته و عطائه

نظم مكتب السياحة بالعاصمة عدن اليوم حفلا تكريميا في مديرية المنصورة احتفاء بالأستاذ عادل محمد الحوشبي المدير العام السابق للمكتب تقديرا لمسيرته المهنية الحافلة بالعطاء وجهوده التي بذلها في خد



