تكريم عادل الحوشبي في عدن تقديرا لإسهاماته في تطوير القطاع السياحي
شهدت مديرية المنصورة بالعاصمة عدن أمس حفلا تكريميا للأستاذ عادل محمد الحوشبي المدير العام السابق لمكتب السياحة تقديرا لمسيرته المهنية الحافلة بالعطاء وجهوده البارزة في خدمة القطاع السياحي وتعزيز مكانة عدن كوجهة سياحية وثقافية واعدة وحضر الحفل عدد من القيادات الرسمية والشخصيات ال







