6 ناقلات نفط خام تغادر ميناء النشيمة بشبوة إلى محطة كهرباء الرئيس بعدن

32 مشاهدة

تواصل محافظة شبوة دعم محطة كهرباء الرئيس في العاصمة عدن بالنفط الخام، حيث غادرت اليوم 6 ناقلات محملة بالنفط الخام من ميناء النشيمة النفطي، متجهة إلى المحطة.
وتأتي هذه الدفعة ضمن الجهود المستمرة لتأمين احتياجات المحطة من الوقود اللازم للتشغيل، بما يسهم في تعزيز استقرار خدمة الكهرباء وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في العاصمة عدن.
ويواصل ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة عمليات تزويد محطة كهرباء الرئيس بالنفط الخام بصورة منتظمة، دعماً لاستمرارية تشغيل المحطة خلال الفترة الحالية.
احمد سالم فرج
الخميس 25 يونيو 2026

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع صحيفة المرصد لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح