هل منع منتخب مصر من الإقامة في سياتل الأميركية

49 مشاهدة
حاولت بعثة منتخب مصر البقاء في مدينة سياتل الأميركية من أجل الاستعداد لخوض المواجهة ضد منتخب إيران ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم 2026 المقامة حاليا في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وأكد مدير منتخب مصر إبراهيم حسن في حديثه مع وسائل الإعلام بعد نهاية المواجهة التي انتصر فيها رفاق القائد محمد صلاح على نيوزيلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف فجر اليوم الاثنين أن الجهات الأمنية في الولايات المتحدة الأميركية رفضت طلب إقامة الفراعنة في مدينة سياتل كما كان مخططا لذلك قبل عدة أيام وكشف إبراهيم حسن أن منتخب مصر سيعود مرة أخرى إلى مدينة سبوكين رغم محاولات البعثة مع السلطات المحلية في الولايات المتحدة للبقاء في مدينة سياتل حتى يتم الحفاظ على اللاعبين من إجهاد السفر بسبب كثرة التنقلات بخاصة أن المواجهة القادمة ضد إيران ستكون يوم 26 يونيو حزيران الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في هذه المدينة الأميركية ويذكر أن منتخب مصر استطاع التربع على عرش المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط بعدما تمكن من تحقيق انتصار وتعادل فيما جاء خلفه بالمركز الثاني منتخب إيران نقطتين وبلجيكا ثالثا نقطتين في حين بقيت نيوزيلندا بالمرتبة الرابعة نقطة حيث بات الفراعنة على أعتاب إنجاز كبير بالتأهل لدور الـ32 لأول مرة في تاريخ مشاركاته في كأس العالم بعدما كسر لعنة عدم تحقيقه أي انتصار خلال ثلاث نسخ سابقة في المونديال

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع العربي الجديد لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح