مكتب الصحة بمأرب يفتح تحقيقا في حادثة وفاة بمركز طبي خاص

23 مشاهدة

أعلن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب، يوم الأحد، عن فتح تحقيق عاجل في واقعة وفاة مواطنة ثلاثينية داخل أحد المراكز الطبية الخاصة بالمحافظة، وذلك في أعقاب اتهامات وجهتها أسرة المتوفاة للكادر الطبي بالمسؤولية عن الوفاة، وما أثارته الحادثة من تفاعل واسع ومطالبات شعبية عبر منصات التواصل الاجتماعي بتشديد الرقابة على المنشآت الصحية.

​وفي هذا الصدد، أكد مدير عام مكتب الصحة بمأرب، الدكتور أحمد صالح العبادي، أن المكتب يتعامل مع هذه القضية بجدية تامة، مشدداً على عدم التهاون مع أي تجاوزات تمس سلامة المرضى أو جودة الرعاية الصحية.

وأوضح العبادي أنه وجه إدارة المنشآت الطبية الخاصة بالتنسيق الفوري مع المجلس الطبي الأعلى لتقصي ملابسات الواقعة، واستكمال كافة الإجراءات النظامية والفنية، وإعداد تقرير مفصل بنتائج التحقيقات.

​كما جدد مدير مكتب الصحة التأكيد على أن حماية حقوق المرضى وتكريس مبادئ المساءلة والرقابة وتطبيق اللوائح والقوانين النافذة على جميع المنشآت الطبية دون استثناء، تظل ثوابت راسخة لدى المكتب لضمان تقديم خدمات صحية آمنة للمواطنين.

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع الميثاق نيوز لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح