مخاوف من تزايد الإصابة بمرض الإيدز في عدن

72 مشاهدة

متابعات – المساء برس|

أثارت معلومات متداولة في مدينة عدن موجة من القلق بين المواطنين والناشطين، عقب الحديث عن اكتشاف إصابة أحد الأشخاص بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز” خلال فحوصات طبية أجريت له قبل عملية تبرع بالدم.

وتداول ناشطون القصة على نطاق واسع، محذرين من مخاطر انتشار الأمراض المعدية في ظل ضعف الرقابة الصحية في عدد من المرافق الخدمية، بما في ذلك بعض المستشفيات ومحلات الحلاقة والمنشآت العامة.

وطالب مواطنون الجهات المختصة باتخاذ إجراءات أكثر فاعلية لتعزيز الرقابة الصحية والوقاية من الأمراض وإلى تكثيف حملات التوعية المجتمعية ورفع مستوى الالتزام بالاشتراطات الصحية.

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع المساء برس لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح