محافظ الحديدة يعزي مدير العمليات والسيطرة في شرطة المحافظة باستشهاد نجله

28 مشاهدة

صدى الساحل

بعث محافظ الحديدة رئيس المجلس المحلي الدكتور الحسن طاهر، برقية عزاء ومواساة، إلى مدير العمليات والسيطرة بشرطة المحافظة العقيد مرشد علي صالح علوي، في استشهاد نجله محمود الذي ارتقى وهو يؤدي واجبه الوطني مقبلاً غير مدبر في جبهة حيس ضد ميليشيا الحوثي. ​واستشهد الجندي محمود مرشد علوي، أحد أبطال هندسة الألغام من منتسبي اللواء 23 مشاة، جراء عبوة ناسفة أثناء تفكيكها، كانت قد زرعتها ميليشيا الحوثي سابقاً بمحاذاة الأحياء السكنية في القرى الواقعة جنوب مديرية حيس. ​وتقدم المحافظ طاهر، بخالص التعازي والمواساة، لأسرة آل علوي بمدينة حيس، ولقيادة ومنتسبي اللواء 23 مشاة (السابع عمالقة) في استشهاد البطل محمود، مبتهلاً للمولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يتقبله في الشهداء، ويسكنه فسيح الجنان، ويلهم أهله ذويه ومحبيه الصبر والسلوان

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع صدى الساحل لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح