محافظ أبين يترأس اجتماع اللجنة الأمنية ويشدد على رفع الجاهزية الأمنية وفرض هيبة الدولة

23 مشاهدة

ترأس محافظ محافظة أبين، الدكتور مختار بن الخضر الرباش الهيثمي، بصفته رئيس اللجنة الأمنية، اجتماعًا للجنة الأمنية بالمحافظة لمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية، ومستوى الجاهزية واليقظة لدى الوحدات والأجهزة الأمنية والعسكرية، وآليات تعزيز التنسيق المشترك بينها بما يسهم في حفظ الأمن والاستقرار.

واستمع المحافظ إلى تقارير من القيادات الأمنية والعسكرية حول الحالة الأمنية في مديريات المحافظة، وأبرز التحديات الميدانية، ومستوى الجاهزية القتالية وانتشار القوات، إضافة إلى الجهود المبذولة لتعزيز التعاون بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية.

وأكد الرباش أهمية رفع مستوى اليقظة الأمنية، وتعزيز التنسيق بين جميع الجهات المختصة، والتعامل بحزم مع أي محاولات تستهدف زعزعة الأمن أو الإخلال بالسكينة العامة، مشددًا على ضرورة فرض هيبة الدولة وتطبيق النظام والقانون على الجميع دون استثناء، ومثمنًا جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية في ترسيخ الأمن والاستقرار بمحافظة أبين.

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع الجنوب بوست لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح