ملكة جمال لبنان مايا أبو الحسن تحتفل بخطوبتها على شاطئ كان خلال مهرجان السينما الـ79
55 مشاهدة
وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: جاء مهرجان كان هذا العام مليئاً بالمفاجآت... وأبرزها موافقتي، لم أستطع الاحتفاظ بهذه اللحظة المميزة لنفسي فقط.
وتألقت مايا على السجادة الحمراء مُرتدية فستاناً لافتاً باللون الأحمر من تصميم نيكولا جبران ولفتت الأنظار بجمالها وجاذبية إطلالتها الراقية.
ارسال الخبر الى: