قصف ونسف منازل جيش الاحتلال يجدد خرق اتفاق غزة

47 مشاهدة

غزة | وكالة الصحافة اليمنية |

اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، خرق اتفاق وقف إطلاق النار، إذ استهدف صباح اليوم الاثنين ، المناطق الشرقية لقطاع غزة بالقصف ونسف منازل الفلسطينيين، فيما يستمر بإطلاق النار من الآليات العسكرية تجاه خيام النازحين.

وأفادت مصادر فلسطينية نقلا عن مصادر محلية، بإطلاق نار من الآليات الإسرائيلية، وسط قصف مدفعي مستمر، مبينة، أن مسيرات الاحتلال تحلق بشكل مكثف ومنخفض في أجواء مدينة خانيونس.

وفي مدينة غزة، أوضحت المصادر ، إن إطلاق نار من الطيران المروحي صباح اليوم استهدف المناطق الشرقية لحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

وبيّنت المصادر ذاتها، أن قصفًا مدفعيًا إسرائيليًا، استهدف شرق حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

ويواصل جيش الاحتلال خروقاته لاتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة، والتي أدت لارتقاء أكثر من 1020 شهيدًا وإصابة المئات.

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع وكالة الصحافة اليمنية لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح