فيدرر يستعد للعودة إلى الملاعب العشبية لأول مرة منذ اعتزاله
94 مشاهدة
يستعد أسطورة التنس المعتزل السويسري روجر فيدرر 44 عاما إلى العودة للملاعب العشبية للمرة الأولى منذ اعتزاله كرة المضرب حيث من المتوقع أن يخوض مواجهة استعراضية في الولايات المتحدة الأميركية خلال شهر أغسطس آب المقبل وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أمس الخميس أن فيدرر لم يشارك في أي مواجهة استعراضية على الملاعب العشبية منذ اعتزاله في شهر سبتمبر أيلول عام 2022 وكانت آخر مباراة لعبها أسطورة التنس السابق على الملاعب العشبية في بطولة ويمبلدون التي ظهر فيها للمرة الأخيرة عام 2021 ما يجعل جماهير كرة المضرب تتحمس لرؤية صاحب 44 عاما مرة أخرى في الولايات المتحدة وتابعت أن فيدرر سيلعب المواجهة الاستعراضية خلال بطولة قاعة المشاهير للمحترفين في نيوبورت بالولايات المتحدة الأميركية وسيقام اللقاء في الثامن والعشرين من شهر أغسطس آب ليعود السويسري إلى الملاعب العشبية التي حقق فيها خلال مسيرته الاحترافية 192 فوزا وحصد ثمانية ألقاب في بطولة ويمبلدون ولديه سلسلة من الانتصارات المتتالية بلغت 65 مباراة وختمت الصحيفة بالإشارة إلى أن فيدرر بات يظهر في عدد من بطولات التنس خلال السنوات الماضية بعد إعلان اعتزاله حيث يشارك في مواجهات استعراضية الأمر الذي جعل العديد من الجماهير الرياضية تحرص على شراء التذاكر من أجل رؤية أحد أبرز الأساطير الذين مروا على تاريخ كرة المضرب إلا أن عودة صاحب الـ44 عاما إلى الملاعب العشبية ستكون حدثا استثنائيا