عدوان أمريكي جديد يستهدف منشآت وجزيرة قشم جنوب إيران
31 مشاهدة
طهران | وكالة الصحافة اليمنية

شن الطيران الأمريكي عدواناً جديداً استهدف عدداً من المناطق والمنشآت في جنوب جمهورية إيران الإسلامية.
ونقل التلفزيون الإيراني أن العدوان الأمريكي استهدف برجاً للاتصالات في منطقة سيريك بجنوب البلاد بأربع ضربات جوية، كما طال هجوم آخر جزيرة قشم الإستراتيجية.
من جهتها، اعترفت القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم) بشن هذه الضربات الجديدة، زاعمة أنها استهدفت منشآت عسكرية وأنظمة اتصالات ودفاع جوي ومرافق للطائرات المسيّرة والألغام، وذلك في سياق محاولات واشنطن المستمرة لفرض هيمنتها وعسكرة المنطقة لحماية مصالحها وملاحتها البحرية.
ارسال الخبر الى: