عبدالله بن زايد يجري اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية الأميركي

100 مشاهدة
أجرى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي اتصالا هاتفيا مع ماركو روبيو وزير خارجية الولايات المتحدة جرى خلاله بحث مجمل التطورات الإقليمية الراهنة إضافة إلى العلاقات الاستراتيجية بين البلدين

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع اسكاي نيوز لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح