طليقة أحمد مكي توجه رسالة رومانسية ومثيرة له وتشعل السوشيال ميديا فما القصة

27 مشاهدة
أثارت طبيبة التجميل مي كمال الدين، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت رسالة رومانسية لتهنئة طليقها الفنان أحمد مكي بعيد ميلاده، ما دفع البعض للاعتقاد بعودة العلاقة بينهما من جديد، عقب إعلان انفصالهما في أيلول (سبتمبر) 2025.
وزاد من الجدل على رسالة مي كمال الدين عدم ردّ الفنان أحمد مكي عليها، سواء بالنفي أو التأكيد، وهو ما دفع العديد من المتابعين للتساؤل عما إذا كان مكي قد عاد الى طليقته أم لا.
وكانت مي قد نشرت عبر حسابها الخاص في إنستغرام، في يوم ميلاد أحمد مكي صوراً له من مراحل عمرية مختلفة، أرفقتها برسالة رومانسية قالت فيها: النهاردة عيد ميلادك (46) حبيبي كل سنة وأنت أغلى من الياقوت.
وأضافت: أنا مكنتش عايزة أكون أول حد يقولك كل سنة وأنت طيب النهاردة، عشان كل أول حاجة في حياتك كانت صعبة ومش حلوة وأنت تعبت أوي بس ربنا يقدّرني أعوّضك وأسعدك... بدعي ربنا أكون آخر حاجة في كل حاجة... أكون مسك الختام، حتي لو كنت أول حد دايماً جنبك ومعاك.
وتابعت: وبتمنى أكون آخر حب في قلبك... حتى لو كنت أول حد عرفك معنى الحب والأمان، وحبك حب غير مشروط ولاقى سعادته في ابتسامتك... أول حد حبك أكتر من نفسه وخاف عليك أكتر من نفسه... بس نفسي أكون آخر شخص دخل قلبك واطّمن له وآخر حد تكمل معاه وتلاقي فيه راحتك.
واختتمت مي كمال الدين منشورها قائلةً: يمكن دي أمنية كبيرة... ربنا يقدّرني أعوّضك وأسعدك... بس دي الحقيقة اللي جوايا وبتمناها من ربنا... كل سنة وأنت طيب حبيبي وابني الجميل... وكل سنة وأنت أغلى من الياقوت... ويارب تكون سنينك الجاية كلها رضا من ربنا، وفرحة، ونجاح، وراحة لقلبك وينوّر بصيرتك ويعوّضك كل خير بكل الي مريت بيه... بحبك يا كبير... أحمد مكي.
كانت مي كمال الدين قد أثارت الجدل حول أسباب انفصالها عن أحمد مكي، حيث كشفت في منشور عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في إنستغرام أن مديرة

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع صحيفة المرصد لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح