في أول تعليق له بعد الحكم بسجنه 5 سنوات في قضية إغتصاب سعد لمجرد أنا بخير ونلتقي قريبا

57 مشاهدة
بعد ساعات من إعلان الحكم القضائي الصادر بحقه في قضية سان تروبيه، خرج الفنان المغربي سعد لمجرد عن صمته وتواصل مباشرة مع جمهوره عبر حسابه على إنستغرام ليطمئنهم على حالته الصحية والمعنوية.
كتب لمجرد في الستوري أنه بخير والحمد لله، وأنه في طريقه إلى المنزل للعودة للعمل والتحضير للحفلات القادمة، وختم رسالته بوعده للقاء الجمهور قريباً.
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل وكانت محكمة دراغينيان الفرنسية قد قضت بسجن لمجرد 5 سنوات مع إلزامه بدفع تعويض مالي للضحية، بعد إدانته في قضية اغتصاب تعود أحداثها لعام 2018 وقعت في سان تروبيه. وبدأت القضية عندما التقت المدعية به في مكان عام قبل أن تتحول إلى نزاع قضائي طويل. ورغم صدور الحكم، ظل سعد حراً أثناء جلسات المحاكمة ولم يتم سجنه فوراً.

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع صحيفة المرصد لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح