في أول تعليق له بعد الحكم بسجنه 5 سنوات في قضية إغتصاب سعد لمجرد أنا بخير ونلتقي قريبا
57 مشاهدة
كتب لمجرد في الستوري أنه بخير والحمد لله، وأنه في طريقه إلى المنزل للعودة للعمل والتحضير للحفلات القادمة، وختم رسالته بوعده للقاء الجمهور قريباً.
وكانت محكمة دراغينيان الفرنسية قد قضت بسجن لمجرد 5 سنوات مع إلزامه بدفع تعويض مالي للضحية، بعد إدانته في قضية اغتصاب تعود أحداثها لعام 2018 وقعت في سان تروبيه. وبدأت القضية عندما التقت المدعية به في مكان عام قبل أن تتحول إلى نزاع قضائي طويل. ورغم صدور الحكم، ظل سعد حراً أثناء جلسات المحاكمة ولم يتم سجنه فوراً.
ارسال الخبر الى: