صراع ناري على بطاقة التأهل الأهلي يواجه فاركو وطلائع الجيش يصطدم بإنبي في كأس عاصمة مصر

تُختتم اليوم الخميس 17 أبريل 2025، منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس عاصمة مصر، بإقامة مباراتين في توقيت واحد عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.
حيث يلتقي الأهلي ضد فاركو على استاد السلام، بينما يواجه طلائع الجيش ضد إنبي على ملعب جهاز الرياضة العسكري، في جولة حاسمة تُحدد الفريق المتأهل الثاني إلى الدور ربع النهائي رفقة نادي إنبي.
موقف المجموعة قبل الجولة الأخيرة:
يتأهل طلائع الجيش مباشرة إلى ربع النهائي في حال:
أما فاركو، ففرصته الوحيدة للتأهل تعتمد على:
وفي هذه الحالة، سيتساوى فاركو وطلائع الجيش بـ4 نقاط، ويتم الاحتكام إلى فارق الأهداف.
قبل مباريات اليوم:
ولذلك، يحتاج فاركو للفوز على الأهلي بفارق 3 أهداف أو أكثر، حال فاز إنبي على طلائع الجيش.
الأهلي يخوض المباراة بتشكيلة من فريق الشباب مواليد 2005، مما يمنح فاركو أفضلية نسبية، لكن الفوز بنتيجة كبيرة يظل تحديًا صعبًا.
ارسال الخبر الى: