سام برس بزشكيان يؤكد عدم تراجع إيران عن حقها في تخصيب اليورانيوم
103 مشاهدة

سام برس
أكد لرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان ، ان إيران لن نتراجع عن حقها في تخصيب اليورانيوم.
وقال ان امريكا مجبرة على قبول ذلك، مشيرًا إلى أن الطرف المقابل غيّر مواقفه، بحسب بيان صادر .
وقال مسعود بزشكيان ، إن المرشد الأعلى مجتبى خامنئي ، سمح للحكومة بمتابعة المسار الحالي ، داعياً الجميع الى مساعدتنا بعيداً عن العراقيل.
المصدر:وكالات
ارسال الخبر الى: