انطلاق مواكب المشاركين بمليونية التفويض من شبام إلى سيئون
67 مشاهدة

4مايو/متابعات
انطلقت طلائع مواكب مديرية شبام، المشاركة في مليونية إحياء ذكرى إعلان عدن التاريخي وتجديد التفويض للرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي للجنوب العربي، منذ قليل، نحو سيئون بوادي حضرموت.
ارسال الخبر الى: