بعد انسحابها من النهائي هل كان ينبغي اعتبار السنغال خاسرة

107 مشاهدة
أثار انسحاب المنتخب السنغالي من نهائي كأس أمم إفريقيا أمام المغرب جدلا واسعا في الأوساط الإعلامية والكروية وفتح نقاشا قانونيا حول ما إذا كان ينبغي اعتبار أسود التيرانغا خاسرين بعد مغادرتهم أرضية الملعب

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع اسكاي نيوز لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح