الوحدات يهزم الفيصلي في كلاسيكو الأردن والسلامي يحضر القمة

101 مشاهدة
نجح الوحدات في حسم كلاسيكو الكرة الأردنية مساء السبت بالفوز على مضيفه وغريمه التقليدي الفيصلي nbsp بهدفين من دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر الدوري الأردني وعلى استاد عمان الدولي وفي لقاء شهد حضور المدير الفني لمنتخب النشامى المغربي جمال السلامي سجل هدفي الفوز للوحدات لاعب الفيصلي السابق محمد الداود والوافد الجديد سيدورف وتلقى الزعيم الهزيمة الثانية له هذا الموسم بعدما خسر في المرحلة الأولى خلال مناسبة وحيدة جاءت أمام الرمثا ليتراجع للمركز الثاني برصيد 30 نقطة مع إمكانية تراجعه للمرتبة الثالثة حال فوز الرمثا على البقعة الأحد وخسر المدرب عبد الله أبو زمع أول مباراة له مع الفيصلي كمدرب ليعيد ما حصل معه سابقا في تجربته مع الوحدات حين تلقى هزيمة في بداية رحلته التدريبية خلال مباراة قادها كمدرب للفريق في عام 2013 ورفع الوحدات رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن المتصدر الحسين إربد فيما فقد الفيصلي صدارة الدوري وبات في المركز الثاني برصيد 30 نقطة وبرزت في المدرجات مبادرة ذات بعد توعوي حين رفعت جماهير الفيصلي رسالة واضحة تحذر من آفة المخدرات وتداعياتها المدمرة في خطوة تهدف إلى لفت انتباه المجتمع إلى خطورة هذه الظاهرة واختتم اللقاء بمشهد أثار الانتباه بعدما أبدى حارس مرمى الوحدات عبد الله الفاخوري امتعاضه وفضل عدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية في إشارة منه إلى ما اعتبره غيابا للاهتمام الإعلامي إلا في حالات الفوز فقط والغياب كذلك عن المباريات التي يخوضها الفريق أمام أندية أخرى nbsp nbsp nbsp nbsp View this post on Instagram nbsp nbsp nbsp nbsp nbsp nbsp nbsp nbsp nbsp nbsp nbsp A post shared by RoyaSports royasports

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع العربي الجديد لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح