وزير الصحة يناقش تطوير الهيئة العليا للأدوية لتعزيز الأمن الدوائي واستقرار السوق

19 مشاهدة
عدن العرش نيوز بحث وزير الصحة العامة والسكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور قاسم بحيبح اليوم الاثنين في العاصمة المؤقتة عدن سبل تطوير أداء الهيئة الرقابية وتعزيز دورها في ترسيخ الأمن الدوائي وضمان استقرار السوق المحلية وتناول الاجتماع تقييم واقع القطاع الدوائي والتحديات التي تواجه الهيئة في تنفيذ مهامها التنظيمية

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع العرش نيوز لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح