وزير الصحة يناقش تطوير الهيئة العليا للأدوية لتعزيز الأمن الدوائي واستقرار السوق
19 مشاهدة
عدن العرش نيوز بحث وزير الصحة العامة والسكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور قاسم بحيبح اليوم الاثنين في العاصمة المؤقتة عدن سبل تطوير أداء الهيئة الرقابية وتعزيز دورها في ترسيخ الأمن الدوائي وضمان استقرار السوق المحلية وتناول الاجتماع تقييم واقع القطاع الدوائي والتحديات التي تواجه الهيئة في تنفيذ مهامها التنظيمية